إدارة السلطة الفلسطينية لغزة انتحار لإسرائيل
أعلن وزير الشتات الإسرائيلي عميحاي شيكلي، أن إدارة السلطة الفلسطينية على القطاع خطوة انتحارية. وعلى إسرائيل أو أي قوة دولية أن تسيطر على غزة بعد الحرب. ما يعني أن إسرائيل تساوي القوات الدولية في القطاع. جاء ذلك في تصريح لصحيفة “يديعوت أحرونوت”، أدلى به شيكلي، الذي ينتمي لحزب “الليكود” الذي يرأسه بنيامين نتنياهو. وهو موقف […]
إدارة السلطة الفلسطينية لغزة انتحار لإسرائيل قراءة المزيد »












